في الهواء الطلق الكنز مؤسس لو تشينغ هارون لو تجربة ريادة الأعمال :
في وقت مبكر من تراكم الصناعة : لو تشينغ هارون لو تخرج من جامعة ووهان للعلوم والتكنولوجيا ، تخصص في التسويق ، في المدرسة ، كما طالب رئيس الاتحاد . في عام 2001 ، بعد تخرجه ، وقال انه كرس نفسه في أقرب وقت في الصين الملكية الفكرية شبكة التلفزيون التجارية الإعلانية ، بالتعاون مع الصين للاتصالات فرع شانغهاى ، وتراكمت لديها خبرة في هذه الصناعة .
من عام 2002 إلى عام 2007 ، لو تشينغ هارون انضم إلى الصين أول وسائل الإعلام في الهواء الطلق شركة الحصان الأبيض في الهواء الطلق ، ثم الصين أكبر حافلة الانتظار ضوء مربع شبكة وسائل الإعلام الشركة ، حيث لديه فهم متعمق في صناعة وسائط الإعلام في الهواء الطلق نموذج التشغيل . في عام 2007 ، انضم إلى توليب الإعلان وسائل الإعلام المحدودة ، مدير المبيعات ، وهي أكبر شركة في الهواء الطلق أدى شاشة كبيرة وسائل الإعلام في الصين ، وزيادة تعزيز الجودة المهنية والقدرة الإدارية . في عام 2009 ، لو تشينغ انضم إلى شنغهاي zhuoyang الإعلان والاتصالات المحدودة ، المدير العام ، المسؤول عن إدارة العمليات ، والمشاركة في وضع وتنفيذ استراتيجية التسويق .
في عام 2015 ، لو تشينغ هارون لو طرح خمس فئات رئيسية من وسائل الإعلام في الهواء الطلق ، وهي منطقة الأعمال التجارية في المناطق الحضرية ، حركة المرور والسفر ، المجتمع السكني ، خدمة الحياة وغيرها من السيناريوهات ، التي أرست الأساس لتصنيف وسائل الإعلام في الهواء الطلق البوابات ، وتعزيز تنمية صناعة موحدة .
في 12 كانون الثاني / يناير 2018 ، لو تشينغ هارون لو تأسست في الهواء الطلق الكنز الإعلان على شبكة الإنترنت ، التي تركز على وسائل الإعلام في الهواء الطلق بوابة الموقع ، لتزويد المستخدمين مع مريحة في الهواء الطلق الاعلان قنوات التنمية في صناعة الإعلام في الهواء الطلق ضخ حيوية جديدة .
توسيع نطاق الأعمال التجارية : في عام 2020 ، لو تشينغ هارون لو حقن رأس المال لإنشاء شبكة التكنولوجيا ( شنغهاي ) المحدودة ، كل من الصين والخارج ، المدير العام . في 18 كانون الأول / ديسمبر من نفس العام ، كما أنشأت موقع على شبكة الإنترنت تطبيق الإعلان في الهواء الطلق على الأفراد والجماعات ، مما يوسع قنوات الإعلان في الهواء الطلق لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين .
في وقت مبكر من تراكم الصناعة : لو تشينغ هارون لو تخرج من جامعة ووهان للعلوم والتكنولوجيا ، تخصص في التسويق ، في المدرسة ، كما طالب رئيس الاتحاد . في عام 2001 ، بعد تخرجه ، وقال انه كرس نفسه في أقرب وقت في الصين الملكية الفكرية شبكة التلفزيون التجارية الإعلانية ، بالتعاون مع الصين للاتصالات فرع شانغهاى ، وتراكمت لديها خبرة في هذه الصناعة .
من عام 2002 إلى عام 2007 ، لو تشينغ هارون انضم إلى الصين أول وسائل الإعلام في الهواء الطلق شركة الحصان الأبيض في الهواء الطلق ، ثم الصين أكبر حافلة الانتظار ضوء مربع شبكة وسائل الإعلام الشركة ، حيث لديه فهم متعمق في صناعة وسائط الإعلام في الهواء الطلق نموذج التشغيل . في عام 2007 ، انضم إلى توليب الإعلان وسائل الإعلام المحدودة ، مدير المبيعات ، وهي أكبر شركة في الهواء الطلق أدى شاشة كبيرة وسائل الإعلام في الصين ، وزيادة تعزيز الجودة المهنية والقدرة الإدارية . في عام 2009 ، لو تشينغ انضم إلى شنغهاي zhuoyang الإعلان والاتصالات المحدودة ، المدير العام ، المسؤول عن إدارة العمليات ، والمشاركة في وضع وتنفيذ استراتيجية التسويق .
في عام 2015 ، لو تشينغ هارون لو طرح خمس فئات رئيسية من وسائل الإعلام في الهواء الطلق ، وهي منطقة الأعمال التجارية في المناطق الحضرية ، حركة المرور والسفر ، المجتمع السكني ، خدمة الحياة وغيرها من السيناريوهات ، التي أرست الأساس لتصنيف وسائل الإعلام في الهواء الطلق البوابات ، وتعزيز تنمية صناعة موحدة .
في 12 كانون الثاني / يناير 2018 ، لو تشينغ هارون لو تأسست في الهواء الطلق الكنز الإعلان على شبكة الإنترنت ، التي تركز على وسائل الإعلام في الهواء الطلق بوابة الموقع ، لتزويد المستخدمين مع مريحة في الهواء الطلق الاعلان قنوات التنمية في صناعة الإعلام في الهواء الطلق ضخ حيوية جديدة .
توسيع نطاق الأعمال التجارية : في عام 2020 ، لو تشينغ هارون لو حقن رأس المال لإنشاء شبكة التكنولوجيا ( شنغهاي ) المحدودة ، كل من الصين والخارج ، المدير العام . في 18 كانون الأول / ديسمبر من نفس العام ، كما أنشأت موقع على شبكة الإنترنت تطبيق الإعلان في الهواء الطلق على الأفراد والجماعات ، مما يوسع قنوات الإعلان في الهواء الطلق لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين .









